غارمين -510 - متوسط الحركة السرعة


06-07-2014، 11 55 AM. Aas بقدر المشاكل مع غارمين الاتصال الذهاب هذا هو واحد صغير جدا، ولكن أنا غريبة ما الفرق بين سرعة أفغ ومتوسط ​​سرعة تتحرك على غ ركوب الأخيرة تظهر سرعة أف 15 3 ميل في الساعة ولكن يتم سرد سرعة تتحرك أفغ كما 15 4mph كما قلت هذا ليس بيغي، ولكن الفضول قد حصلت على أفضل مني لذلك أنا نشر هذا السؤال لدي الحافة 510 تعيين إلى وقفة السيارات في صفر ميلا في الساعة، لذلك يبدو لي القيمتين يجب أن تكون متساوية آم إيميسينغ شيء ما هو الفرق بين سرعة المتوسط ​​ومتوسط ​​سرعة التحرك. شكرا مقدما 06-07-2014، 12 49 PM. Average السرعة هي المسافة مقسوما على إجمالي وقت النشاط. أفيراج تتحرك السرعة هي المسافة مقسوما على تحريك الوقت - وهذا مفيد إذا كنت تستخدم ميزة إيقاف التشغيل التلقائي حتى تتمكن من الحصول على متوسط ​​السرعة التي كنت في الواقع ركوب الدراجات بدلا من عندما توقفت عن وجود القهوة.06-07-2014، 03 10 بيإم. ربما تفسير أبسط متوسط ​​السرعة هو متوسط ​​السرعة المحسوبة إيدج يتم حساب المتوسط ​​المتحرك بواسطة غ باستخدام بويرد بي فوليتين الإصدار 4 2 3 جميع الحقوق محفوظة. مستخدمي ويوبداتر إذا كان لديك حاليا 2 20 برنامج لا تحقق من وجود تحديثات إضافية بعد تثبيت الإصدار الجديد من البرنامج تثبيت التحديثات الإضافية سيتم تثبيت الملفات ترجمة النص غير صحيحة على الجهاز فصل الجهاز من الكمبيوتر والسماح للبرنامج الجديد ليتم تثبيتها قبل تشغيل ويبوبداتر مرة أخرى للتحقق من وتثبيت ملفات الترجمة النصية الصحيحة المدرجة تحت تحديثات إضافية. تحذير إذا تم تحميل هذا البرنامج إلى جهاز آخر من تلك التي تم تصميمها، فلن تكون قادرة على تشغيل هذا الجهاز. إذا حاولت تحميل البرامج فشل، قد تحتاج إلى إعادة الجهاز إلى غارمين للخدمة. تغيير التاريخ. التغييرات التي تمت من الإصدار 5 10 إلى 6. ميزة جديدة وأضاف دعم ل ليفيترا سك أوتو Start. Changes مصنوعة من الإصدار 5 00 إلى 5 10. ميزة جديدة وأضاف فاريا الدراجة الذكية أضواء الدعم. فيكسيد قضية تسبب ميزة وقفة السيارات إلى عدم وقفة عندما يتم تعطيل غس. التغييرات التي أدخلت من الإصدار 4 40 إلى 5 00.New ميزة إضافة دعم ل فاريا الخلفية رادار. فيكسيد قضية حيث تم تعيين سرعة العرف بشكل غير صحيح في التدريبات. التغييرات التي أدخلت من الإصدار 4 30 إلى 4 40.Fixed مشكلة تسبب ميزة وقفة السيارات لإيقاف مؤقت بشكل غير صحيح عند استخدام فقط غس كسرعة source. Improved أداء تتبع شريحة للحد من حدوث غير صحيحة قبالة الكشف عن جزء. التغييرات التي أدخلت من الإصدار 4 20 إلى 4 30. تحديث في ركوب جزء كاملة banner. Added أزرار السهم إلى خريطة القطاع للسماح في قيادة التغييرات رئيس. Fixed العديد من القضايا المتعلقة واجهة المستخدم العامة. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 3 50 إلى 4 20. دعم الدعم لشرائح سترافا لايف لبدء تلقي شترافا لايف شرائح ربط حساب غارمين كونيكت لحساب سترافا بريميوم الخاص بك، وتحميل نشاط ل غارمين كونيكت لذلك يرى أن لديك أحدث البرامج الثابتة، ومزامنة مع غارمين الاتصال من خلال غارمين إكسبريس أو غارمين الاتصال Mobile. Increased أقصى عدد من القطاعات إلى 100.Fixed مشكلة إلغاء الأجزاء التي يتم إلغاءها بشكل غير متوقع. فيكسيد قضية تسبب تعطيل شرائح لتمكين بعد تحديث معلومات المتصدرين من غارمين Connect. Fixed مشكلة حيث كانت ميزة وقفة السيارات بشكل صحيح لا يتوقف مؤقتا الموقت عندما يتوقف المستخدم تتحرك. الخلل العديد من القضايا المتعلقة واجهة المستخدم العامة. تغييرات مصنوعة من الإصدار 3 40 إلى 3 50.Improved الاستقرار اتصال مع غارمين اتصال موبايل وقضايا المزامنة الثابتة. إدخال العديد من التحسينات على مسار التوجيه والخبرة بالطبع العام. تحسينات على فعالية عزم الدوران، نعومة دواسة، وديناميكية الدراجات البيانات ويشمل هذا الإصلاح لعرض فعالية عزم الدوران والبيانات دواسة نعومة في صفحات ملخص للجانب الأيسر فقط عدادات الطاقة. Fixed عدة قضايا مع حقول البيانات عرض بيانات غير صحيحة. مشكلة الثابتة حيث الخلفية تي لم يتم ملاحظتي خارجا عندما يتم توصيل الحافة إلى السلطة الخارجية. مشكلة ثابتة مع لوحة المفاتيح لا يتم عرضها بشكل صحيح أثناء البحث في الدورة التدريبية، الجزء، وتجريب القوائم. نسبة البطارية المضافة إلى جهاز استشعار شيمانو Di2 حول الصفحة. تغييرات من الإصدار 3 20 إلى 3 40.ميزة جديدة وأضاف دعم شريحة. للاستخدام شرائح، انتقل إلى العثور على أو إنشاء شرائح ثم، قم بتوصيل الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل أوسب وإرسال شرائح إلى جهازك مرة واحدة وقد تم تحميل شرائح الخاص بك إلى الجهاز، وقطع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم اضغط على أيقونة المجلد شرائح للوصول إلى قائمة من شرائح على الجهاز الخاص بك بعد إرسال شرائح إلى الجهاز الخاص بك، ببساطة الذهاب ركوب لهم لاختبار على الجهاز تجربة. ميزة جديدة أضيفت حافة الاستشعار عن بعد الدعم. جديد ميزة وأضاف دعم استشعار شيمانو Di2 مع دورا الآس التحكم عن بعد. ميزة جديدة وأضاف ناقلات دعم ديناميات الدراجات التي تضيف حقول البيانات وتسجيل البيانات ل باور المرحلة ب ومنصة مركز أوفست يسو. Improvements إلى الملف الشخصي الارتفاع لتناسب البيانات إلى الرسم البياني وعرض الارتفاع المرتقب أثناء ركوب دورة أو part. Added زر التوقف على صفحة الخريطة يستخدم هذا الزر لإيقاف دورة أو شريحة قيد التشغيل حاليا ويتم عرضها فقط إذا كان واحد من تلك الميزات في use. Added التوجيه بدوره وخارج تحذيرات بالطبع إعدادات للدورات يمكن الوصول إليها من خلال زر القائمة في الزاوية اليمنى السفلى من صفحة قائمة بالطبع رمز المجلد دورات القائمة button. Fixed التحميلات على غارمين الاتصال الهاتف المحمول معلومات الاقتران وقد تم إعادة تعيين، وسوف تحتاج إلى الإعداد مرة أخرى. إدخال العديد من التحسينات على الارتفاع التشكيل الجانبي التكبير والتمرير. إغلاق الاغلاق عند استخدام العودة إلى Start. Added القوائم القوائم إلى الدورة التدريبية، والجزء، وقوائم تجريب. إضافة ملف بحث عن دورات، والشرائح ، وركوتس. إضافة الوقت إلى الأمام وراء والمسافة إلى الأمام وراء حقول البيانات شكلي على جميع الصفحات حلقة الموقت. قد أضاف القدرة على تحرير حقول بيانات خريطة القطاع. التغييرات التي أجريت من الخامس إرزيون 3 10 إلى 3 20. مشكلة ثابتة تسبب أنشطة لا يتم حفظها دائما إذا كان الجهاز هو مدعوم أسفل مباشرة بعد حفظ ركوب ونتيجة لهذا التغيير، قد يكون لاحظت وقتا أطول حفظ النشاط. التغييرات التي أدخلت من الإصدار 3 00 إلى 3 10.Fixed المشكلة التي تسبب الإعدادات والملفات النشاط ليتم حذفها بشكل غير متوقع. تغييرات مصنوعة من الإصدار 2 90 إلى 3 00.Changes للصناعات التحويلية. التغييرات التي أدخلت من الإصدار 2 80 إلى 2 90.Fixed قضية تسبب المسافة لا يتم احتسابها بشكل صحيح عند اتباع مسار. Restored الارتفاع سلوك مقياس التكبير إلى كيف كان في 2 70.Fixed قضية تسبب أجهزة الاستشعار أنت لتصبح معطلة عند البحث عن جهاز استشعار جديد. إزالة - علامة من حقل حقل النسب في ركوب التاريخ. إضافة تسجيل الإعدادات إلى ملفات النشاط. التغييرات التي أدخلت من الإصدار 2 70 إلى 2 80. ميزة جديدة وأضاف فيرب الدعم عن بعد. تم إضافة القدرة على تحويل سرم استشعار الطاقة السيارات التصفير وإيقاف. إغلاق الاغلاق عند إنشاء ملفات تعريف الدراجة مع مجموعة اللغة إلى البرتغالية. فيكسيدقضية مع سمارت Recording. Made التحسينات على الشريك الظاهري UI. Fixed مشكلة مع عرض حقل بيانات البطارية. تحسينات محسنة لتحويل واجهة المستخدم الاستعراض عند اتباع دورة. التغييرات التي أدخلت من الإصدار 2 60 إلى 2 70.Added ناقلات الطاقة استشعار الاستشعار. القدرة المحسنة وإعداد الاستشعار والمعايرة. الخريطة المحسنة والارتفاع الشخصي سرعة الرسم. تحسين مسار الدورة التدريبية والملاحة. تحسين مراجعة بدوره المطالبات. القضية الثابتة مما تسبب في نسبة البطارية غير صحيحة ليتم عرضها. دعم لدعم عزم الدوران فعالية ودواسة السلطة نعومة datarics. Changes مصنوعة من الإصدار 2 50 إلى 2 60. تحسينات محسنة للحماية من المتسربين استشعار أنت. تحسين بالطبع بالطبع. تحسين العودة إلى Start. Fixed تحويل ملف تسكس. تغييرات مصنوعة من الإصدار 2 30 إلى 2 50.Improved تسجيل بيانات الطاقة. القضية الثابتة مما تسبب في الجهاز إلى لا إعادة الاتصال إلى أجهزة الاستشعار أنت بعد فقدان الاتصال. دعم لمعدل ضربات القلب بيانات الرسم البياني field. Added خطط التدريب support. Improved ارتفاع الارتفاع. تحسين إيل فياتيون بادج فيسيون. ثابت 30 ثانية الرأسي سرعة متوسط ​​حقل البيانات. القضية الثابتة مع اتصالات الهاتف. تحسين البوصلة page. Updated الإعدادات الافتراضية منطقة الطاقة وظائف إضافية لإعادة تعيين إلى القيم الافتراضية. قيد تحديث البرامج من مكان إذا كانت البطارية أقل من 10 سعة . وأضاف الصحافة واضغط اختصارات لدراجة وملامح النشاط من الشاشة الرئيسية. إضافة رمز الطقس إلى اتصالات page. Made العديد من التحسينات واجهة المستخدم. التحديثات المتقدمة. تغييرات مصنوعة من الإصدار 2 20 إلى 2 30. متطلبات النظام. IBM متوافق مع الكمبيوتر تشغيل ويندوز زب أو في وقت لاحق نظام التشغيل ومنفذ أوسب المتاحة. غارمين الحافة 510 غس الاستعراض. من قبل مات دي نيف، سيكلينغتيبس المحرر. إذا كنت لا تملك غارمين حافة 500، وربما كنت تعرف شخص أن يفعل مثل صوت الدراجين لقطة في دواساتهم كما انطلقوا من إشارات المرور، وصوت لصناعة السيارات في استئناف غارمين حافة 500 أصبح واحدا من أصوات ركوب حفنة وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية كنا في محاولة من خلف ل الحافة 500 الحافة 510.The حافة 500 المستخدمة لتكون غارمين ق دخول مستوى الدراجة غس، ولكن هذا الآن تم استبدالها من قبل حافة 200 أول شيء عليك أن تلاحظ عند سحب حافة 510 من التعبئة والتغليف هو أنه أكبر بكثير من سابقتها ما يقرب من 2CM أطول، وأوسع قليلا، سمكا قليلا، وأثقل كذلك في الواقع، حافة 510 هو ما يقرب من حجم الحافة 810 وأسلافها إذا كنت على دراية حافة 500 سوف تلاحظ أيضا أن واجهة المستخدم هو مختلفة قليلا. غنية هي الأزرار الأربعة المثبتة على الجانب وفي مكانها هما زران على الوجه الأمامي زر اللفة وزر إيقاف مؤقت وعلى زر الخروج على الجانب الأيسر أخذتني في الواقع قليلا في حين أن العثور على زر قبالة كما هو مدسوس بعيدا و دوسن ر تبرز جسديا أو بصريا مثل الأزرار على حافة 500. مركز حافة 510 هو أكبر بشكل ملحوظ من 500 اليسار وما يقرب من كبيرة مثل 810.ولكن أكبر تغيير من حافة 500 ستلاحظ بعد y أو تشغيله هو أن حافة 510 يحتوي على شاشة تعمل باللمس التي للتنقل عبر شاشات مختلفة والقوائم. أنا كان مدلل من قبل قدرات الشاشات التي تعمل باللمس من اي فون وتطلب الشركة، وخاصة في وقت مبكر، وجدت حافة 510 ق شاشة تعمل باللمس من الصعب استخدام لا يبدو أن دي تسجل بلدي المطابع زر والضرب بين شاشات يبدو ضرب-و - ملكة جمال ذلك سا التوازن الدقيق الذي سيكون من الصعب على غارمين لأنها تحتاج إلى اتخاذ القفازات والأصابع ودرجة الحرارة، والحساسية في الاعتبار. والتحدث عن إديفيسس، واحدة من الأشياء التي تجعل تلك الأدوات سهلة جدا وممتعة للاستخدام هو أنهم يعملون فقط، من خارج منطقة الجزاء لا تحتاج إلى كمان حول مع أدلة التعليمات أو تعلم الأشجار القائمة انها سهلة بما فيه الكفاية للقفز في وتبدأ لم يكن لدي الكثير من الفرح مع حافة 510 s أوي وجدت صعوبة في العثور على عنصر القائمة كنت أبحث عن في بعض الأحيان، جنبا إلى جنب مع شاشة تعمل باللمس مزاجية والتخلف ملحوظ عند التبديل بين الصفحات، وكانت تجربة المستخدم ، في اوقات، من خلال ربط غارمين 510 إلى الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك الحصول على تحديثات الطقس تسليمها إلى المقود الخاص بك. غارمين حافة 510 لديها الكثير من الميزات، كما هو الحال مع أي وحدة غس غارمين، ولكن أنا لن تذهب من خلال كل منهم هنا إذا كنت ترغب في قراءة استعراض فائقة شاملة، وتحقق من دس رينماكر الصورة في العمق جهد هنا برو تلميح عندما دس رينماكر يدعو مراجعته في العمق كنت أعلم أنه ق الذهاب إلى قراءة طويلة. واحد من أكبر نقاط البيع من و غارمين حافة 510 هو ميزة ليفيتراك الاجتماعي، كما ظهرت في هذا الإعلان غارمين البقعة التي فعلت جولات بضعة أشهر back. The مفهوم بسيط نسبيا يمكنك استخدام الهاتف الذكي الخاص بك لتحميل البيانات في الوقت الحقيقي من رحلتك بحيث الأصدقاء والأسرة، أو جوناثان فوترز يمكن تتبع التقدم المحرز الخاص بك من الناحية العملية وهذا يعني الاقتران لك الهاتف الذكي مع غارمين 510 عن طريق البلوتوث ومن ثم استخدام التطبيق الذكي غارمين الاتصال لتبادل ركوب، عبر البريد الإلكتروني مع تلك التي تريد أن تتبع لك. بعد النقر على الرابط في البريد الإلكتروني، الخاص بك سوف أتباع رؤية شاشة مثل this. As كنت ركوب، مضاف مسارك على الخريطة كخط أزرق، ويتم عرض احصائيات الوقت الحقيقي الخاص بك مثل السرعة والمسافة المغطاة، وزيادة الارتفاع، وهلم جرا فوق map. We فقط اختبار هذه الميزة لفترة وجيزة ولكن يبدو أن لديها بعض الوعد إذا كنت تتجه لرحلة طويلة في البرية، سيكون من المفيد جدا لأحبائهم لتكون قادرة على تتبع التقدم المحرز الخاص بك حتى يعرفون لك إعادة طيب وأنا يمكن انظر هذه الميزة المستخدمة من قبل المدربين لمراقبة أداء الفريق ق في الوقت الحقيقي. ولكن لديها أيضا حفنة من أوجه القصور. للبداية، تحتاج إلى استقبال البيانات من أجل ليفتراك للعمل ليس مثاليا إذا كنت إعادة ركوب مكان ما لا دوسن ر يكون الاستقبال هناك أيضا مسألة بطارية الهاتف إذا أنا م القيام ركوب طويلة أن أريد أن يكون الناس قادرين على متابعة 3 قمم التحدي، على سبيل المثال أنا ذاهب إلى القلق من أن بلوتوث ونقل البيانات المستمر أكثر، ويقول ، 10 ساعات سوف تمتص البطارية بلدي الجافة وفي هذه الحالة، أنا م الذهاب إلى القيام به دون ليفيتراك للتأكد من أنني حصلت على ما يكفي من بطارية الهاتف حتى أستطيع أن ندعو إذا كان هناك شيء يذهب على خطأ. السؤال الآخر لدي هو كيف غالبا ما يمكنني استخدام هذه الميزة هناك لا شك في أن الفيديو الترويجي غارمين يجعل ليفتراك تبدو أنيق و مثير والكثير من المرح، وربما يكون لكثير منكم ولكن أنا كاندن ر أرى نفسي استخدامه أكثر من، ويقول مرة واحدة في الشهر. نأمل أصلا أن ليفيتراكر سيكون لها وظيفة لرؤية مجموعتك من الاصحاب ركوب الخيل على الجهاز نفسه مشكلة شائعة مع ركوب حفنة صغيرة في التلال هو أن شخص واحد يفقد الاتصال وهناك موجة من النصوص والمكالمات الهاتفية في محاولة لتحديد موقع له أو لها مرة واحدة يتم تعيين اتصال بلوتوث حتى، وذلك باستخدام ليفيتراكر هو قطعة من الكعكة و يمكنك استخدام الجهاز المحمول الخاص بك الروبوت أو اي فون لتتبع الاصحاب الخاص بك ومع ذلك، هناك تأخير 30.30 ثانية بين تحديثات الموقع التي قد لا تجعل كل هذا مفيدا. يمكنك استخدام الجهاز المحمول الخاص بك لتتبع الاصحاب باستخدام LiveTracker. Being بناءة ، أنا t سيكون كبيرا لرؤية تتبع في الجهاز في التكرار التالي من ليفيتراك تكون قادرة على رؤية أين الاصحاب الخاص بك في علاقة لك يمكن أن تكون مفيدة لتتبع هذا متسابق واحد الذي دائما في وقت متأخر ومتعة عند تحطيم الاصحاب الخاص بك في ركوب التدريب ونرى كيف إلى الأمام بكثير أنت. سيكون من الرائع أيضا أن نرى غارمين و سترافا العمل عن كثب معا لمعرفة وقتك ومكان حتى جزء معين الحق بعد كنت قد تعطلت سيكون ميزة رائعة. ولكن لا تحصل لي خطأ الحافة 510 لا يزال وحدة صغيرة كبيرة انها حصلت على جميع الميزات التي الكثير من الناس يحبون حول حافة 500 تسجيل عدد كبير من احصائيات، والقدرة على تحميل ومتابعة الدورات، وأكثر من ذلك و 510 لديها بالتأكيد تحسينات على السلف. على سبيل المثال، الحافة 500 كثيرا ما يستغرق بضع دقائق للحصول على قفل الأقمار الصناعية الصلبة، ويترك لك يحدق في تحديد الأقمار الصناعية الشاشة وشريط التقدم الذي يبدو أن تحقيق أي تقدم على الإطلاق أن هذا الفارق ذهب في 510 في الواقع، الساتل e قفل على يبدو أن يحدث على الفور تقريبا أطول كان علي أن الانتظار هو على الارجح 5 ثواني. وهناك بعض خيارات الشاشة الافتراضية مفيد كذلك عند استخدام وحدة لأول مرة هناك سا الشاشة التي يتميز متسابق الظل أو الظاهري الشريك الذي يتحرك بسرعة متوسطة من اختيارك هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة حقا إذا حاولت تعيين ي على تسلق مجرد تعيين سرعة الظل متسابق s إلى المتوسط ​​الذي تحتاجه، ومحاولة لمطابقة ذلك أعتقد أن هناك ميزة مماثلة في حافة 500 لكنه ليس كما الأمامي والوسط كما هو الحال في الحافة 510.I كان بعض المعارك قليلا كبيرة مع 20km ح المتسابق الظل على بيتي تخفيف لأن متوسط ​​السرعة تؤخذ لكامل وقت ركوب في التقدم، وليس فقط عندما كنت تتحرك، تخسر الوقت على متسابق الظل عندما كنت عالقا في إشارات المرور أحب أن أتصور بلدي الظل متسابق التنصت بعيدا بسرعة ثابتة بغض النظر عن التضاريس، تهب من خلال إشارات المرور على بعد 20 كم على مهل بينما أنا بصبر تمسك في حركة المرور. الصديقة على، الأصدقاء قليلا. غارمين حافة 510 سوف تعيد لك ما يقرب من 300 للوحدة الأساسية، وعلى مقربة من 400 إذا كنت ترغب في الحصول على حزمة الأداء، والذي يتميز رصد معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار سرعة إيقاع إذا كنت لقد حصلت بالفعل على حافة 500، الترقية إلى 510 سوف تحصل على ليفيتراكر، شاشة ملونة أكبر، والعديد من الميزات الطفيفة هل يستحق الترقية إذا كان لديك بالفعل حافة 500 في حالة جيدة ربما لا هو 510 تستحق الشراء إذا كنت إعادة في السوق للحصول على نظام تحديد المواقع الجديد الأكثر بالتأكيد حتى في الأيام القليلة المقبلة سيكون غارمين حافة 810 review. A خليفة خليفة. لإدخال هذا الاستعراض في السياق، ونحن إعادة مقارنة غارمين حافة 510 إلى سابقتها، حافة 500 هناك الكثير من الميزات والوظائف الجديدة للحديث عنها، ولكن لم نجدها مفيدة نعم، هناك لا شك أن غارمين يجعل الأجهزة الرائعة التي أضافت بعدا جديدا لركوبنا إذا كان لديك بالفعل غارمين 500 وأنه لا يزال في حالة جيدة، انها ربما لا يستحق الترقية ما كنت أساسا الحصول على مع حافة 510 أكثر من 500 هو ليفيتراك، الذي هو في المراحل الأولى من شيء يمكن أن يكون great. Improved عمر البطارية. الكثير من الميزات والوظائف الجديدة، بما في ذلك LiveTrack. GPS يكتسب الأقمار الصناعية بسرعة أكبر من ذلك بكثير أن النماذج السابقة. الشاشة الكبيرة يعني المزيد من البيانات على صفحة واحدة، ولكن هو أكبر بالضرورة بالضرورة مع 810 كخيار. وأكثر من ذلك بكثير. قد زاد حجم أقرب بكثير إلى غارمين 810 دون دمج maps. LiveTrack - هل هو حقا أن مفيدة لديها امكانات كبيرة، ولكن ليس هناك حتى الآن هناك. شاشة اللمس يبدو أن تأخر عند محاولة navaviage. Not وجود سابقا امتلكت غارمين، أنا من المنطقي أن 510 سيكون خيارا أفضل من 500 ألف قرار كبير بالنسبة لي كان وجود غلوناس وكذلك غس 510 يحصل على قفل الأقمار الصناعية في غضون ثوان، حتى ترك المكتب لتخفيف المنزل ولون لد لديها عيوبها لا يزال لدي جهاز الكمبيوتر القديم شنت على بلدي الجذعية، وكان قابلا للقراءة في ضوء الفجر قبل أن غارمين للقراءة دون استخدام الخلفية حيث يسقط غارمين أسفل هو أن واجهة ليست بديهية، ودليل يفوت فقط بعض التفاصيل الهامة بشأن وضع الجهاز حتى وجدت أنه ألم حقيقي تخصيص تخطيطات الشاشة غارمين ق المصممين بحاجة إلى معرفة المزيد عن تصميم واجهة المستخدم أنا أحب خارج الجبهة جبل، فقط، كما لاحظت بعض الاستعراضات، فمن ليس تماما على التوالي لديك لمشاهدة ذلك في الحصول على طريق الفرامل الخاصة بك سيس الكابلات أصحاب أضواء أي-أوب قد لا تكون قادرة على استخدام جبل الجبهة لقد وجدت أنه من الممكن أن نلاحظ أسفل على جهاز الكمبيوتر دون تحريك رأسي - عظيم عند اتباع عجلة أمامك إذا كنت تستخدم جبل الجبهة، قد لا تكون النحلة قادرة على الوقوف الدراجة الخاصة بك رأسا على عقب عند إصلاح ثقب كما قد غارمين ضرب الأرض من حيث الجودة، فإنه يبدو قويا بنيت مثل الحبل الذي يوفر حزام والأحزمة الحل للتأكد من أنك لا تفقده في تسرب - قبل بضعة أشهر أخذت تسرب على جسر المشاة الرطب وسلس جدا كان من الممكن حقا بومد إذا كان أي شيء قد حان فضفاضة وسقطت في الماء الحبل يساعد كضمانة جيدة ضد هذه المشكلة إذا كان لدي بالفعل 500، وأنا لن الترقية يجري جديد إلى عائلة الحافة، وأعتقد أن 510 هو خيار جيد. أنا د أن أتفق، أنا لا أرى سببا وجيها لرفع مستوى بلدي حافة 500 مع 510، ولكن فعلت أي ولكن أنا لم أكن أتوقع أكثر من ميزة ليفيتراك في النهاية انها s عديمة الفائدة إلى حد كبير، ولكن أستطيع أن أرى إمكانات ما أفعل مثل كنت لا تتحدث الكثير من هو التحميلات التلقائية إلى غارمين الاتصال أنا فقط أتمنى كان سترافا أنه تحميلها to. Very بنيت بشكل جيد جدا بسيطة وسهلة الاستعمال يمكن أن توفر المزيد من البيانات مما كنت ربما تحتاج من أي وقت مضى، ولكن ذلك ق نوع من المرح لمعرفة حتى الآن، عملت ليفتراك جيدا بالنسبة لي والدي أن يعيش ثماني ساعات بعيدا الاستمتاع بمشاهدة لي ركوب في المنزل بلدي اثنين فقط قبضة الحقيقي سيكون عليه قليلا على الجانب الثمن والشاشة قاتمة في الهواء الطلق هذا يمكن علاجها عن طريق زيادة سطوع الشاشة ولكن خفض أداء البطارية و أو تغيير شاشات البيانات لإظهار وأقل البيانات حتى الأرقام هي أكبر. وقد كان بلدي 510 منذ مارس 2013، وجميع في كل شيء، فقد كان غس جيد جدا عمر البطارية على أنها جيدة حقا، وأنا ركوب على الأقل 10-12 ساعة في الأسبوع، وعموما تهمة مرة واحدة في الأسبوع في المتوسط ​​I تعظيم الإضاءة الخلفية والتوقيت، ويكون ذلك التمرير بسرعة ولها كل من أنظمة غس على ركوب الخيل من قبل نفسك وجود غارمين الاتصال ليفيتراك على كذلك، ويوفر أن طبقة من الراحة لأحبائهم في المنزل مرة واحدة المنزل، وتوفير رحلتك وتحميلها إلى غارمين الاتصال عبر التطبيق الهاتف، وبعد وجود المستخدم غارمينسينك على غارمين الاتصال يتيح نقلها تلقائيا إلى سترافا معظم الأنشطة ركوب الخيل نقل عبر سترافا في حوالي 30 دقيقة، وأحيانا أسرع، حلوة - من حيث الإعداد وغيرها، ويجري أول بلدي الحقيقي الدراجة غس، استغرق الأمر قليلا والتغيير والتبديل للحصول عليه كيف تريد، ولكن حقيقة أنه هو تخصيص ذلك، هو نعمة المطلقة، إلى حد كبير أي نوع من البيانات التي تريدها على أي صفحة تريد، مع الصفحة الأولى فقط يجري يجب أن يكون صفحة يمكن لجميع الصفحات الأخرى إيقاف أو على مرة واحدة فرزها على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد حقا أنا تطبيق صفحات الملف الشخصي مختلفة لأنواع مختلفة من ركوب الخيل، مثل ركوب الخيل مجموعة أو فترات - الإيقاع، عتبة، التلال الخ بناء دورة وسباقات شريك الظاهري الخاص بك، ديمنت لركوبتك إذا كان منفردا تشغيل يكفي أن أقول على الرغم من، كانت هناك بضعة قضايا معها، 1، فإنه لن تتحول في بعض الأحيان بشكل صحيح بعد أن يتم إعادة شحنها بالكامل، وهذا يعني أن لديك لدفع كل من القوة ووقف زر ابدأ معا لإعادة تفعيله 2nd، فشل اتصال أوسب إلى جهاز الكمبيوتر لإظهار كجهاز على لي في غضون 3 أشهر دعم غارمين أوست كانت رائعة، وحصلت على وحدة كاملة استبدال كامل في غضون 5 أيام، وكان بخيبة أمل فقط، في ذلك فإنه لا ينبغي أن يحدث ولكن سعيدة أنها فعلت ذلك في حين لا يزال في الضمان على الرغم من - نأمل أن يساعد هذا، والتمتع ركوب. أني كان 500 ورفع مستواها إلى 510 أقفال 510 على سريع مثير للدهشة على سبيل المثال 2 3 ثوان، حيث 500 سوف يستغرق 30 ثواني أو نحو ذلك. هنا أن نتفق مع هذا دس رينماكيرس استعراض ممتاز هناك t ر بما فيه الكفاية من تحسين لتبرير ترقية لا تحديث أنت، لا بلوتوث الذكية تحميل السيارات يمكنني توصيل وحدة في إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي في نهاية رحلة لتحميل تتبع لايف يمكنني استخدام غليمبس للقيام نفس النوع من ليتي نغ شخص يعرف أين أنا تتبع الطقس إذا أنا م الحصول على الرطب، وأنا أعلم أنه تمطر أنا سوف تنتظر حتى بلدي 500 يموت وربما بحلول ذلك الحين ربما حافة 520 سوف ظهرت. هنا نتفق مع هذا دس رينماكيرس استعراض ممتاز هناك t ما يكفي من التحسين لتبرير ترقية لا تحديث أنت، لا بلوتوث الذكية تحميل السيارات يمكنني توصيل وحدة في إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي في نهاية رحلة لتحميل لايف تتبع يمكنني استخدام غليمبس للقيام نفس النوع من السماح لشخص يعرف حيث أنا تتبع الطقس إذا أنا م الرطب، وأنا أعلم أنه تمطر أنا سوف تنتظر حتى بلدي 500 يموت وربما بحلول ذلك الحين ربما حافة 520 سوف ظهرت. شكرا على طرف على غليمبس نيل بلدي غس الوحيد هو اي فون 4 ، ولكن مثل الآخرين قد تنتظر الإصدار التالي قبل غمس قدمي في مياه غارمين شكرا لاستعراض بالمعلومات CT. Thanks ل غيض على غليمبس نيل بلدي غس الوحيد هو اي فون 4، ولكن مثل الآخرين قد تنتظر الإصدار التالي قبل غمس قدمي في مياه غارمين شكرا على المعلومات استعراض ماتيه CT. Auto ميزة التحميل غير مجدية للمستخدمين السلطة متر معظم المستخدمين بيإم استخدام وكو أو الفهد الذهبي، والتي تتطلب اتصال أوسب إذا قررت غارمين لتحسين أداة تحليل غارمين الاتصال، التي من شأنها أن تكون قصة مختلفة كله في نهاية اليوم، بلدي 500 لا يزال موثوق بها من أي وقت مضى. ولكن مع ليفيتراك الجميع سوف نرى أنا أنفق الطريق الكثير من الوقت في المقهى. لا أحد من أي وقت مضى يستعرض سلامة البيانات بلدي تسابق جلينفال الاحد الماضي والطريق مع كل من حافة 500 و إدج 510 متصلة سيم باور ميتر كل من 500 510 تم إعداد لتسجيل كل ثانية. معدل القوة كما سجلت من قبل حافة 500 283 واط للساعة متوسط ​​الطاقة كما سجلت من قبل حافة 510 262 واط لنفس ساعة. وقد تم حساب هذه المتوسطات من خلال برامج التحليل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي بعد سباق شكل ملفات فيت الخام. لماذا اختبارات أخرى أنا تشغيل تظهر 510 غامض تسجيل السلطة الخطأ لسجلات فترات قصيرة حول انتاج الطاقة المعروفة أنا تحميل البرامج الثابتة الجديدة، نفس المشكلة ريكوردين ز البيانات الخاطئة يجعل أي ميزة أخرى pointless. Maybe لدي وحدة سيئة لمرة واحدة، ولكن أنا شك في حد ما it.810 لا يختلف هاري يبدو أن تكون قضية معروفة في المنتديات أيضا فزت أن يكون الذهاب إلى أي مكان بالقرب من هذه الوحدات الجديدة حتى يتم فرز هذه المسألة. في في البداية اعتقدت أنه كان بلدي متر السلطة، ولكن أنا في منذ تشغيل هذا الاختبار باستخدام 2 كوارقس مختلفة 500 يعمل بشكل جيد، و 510 لديها القليل من المتسربين السلطة. هنا هنا 15W السلطة ديف في فقط 5 دقائق والجهد مع غارمين جديدة 510 ديسابوانتينغ جميلة وأيضا النمل يسقط كما يفعل الموارد البشرية إيقاف تشغيله ثم على مرة أخرى ويعود مفهوم كبير ولكن عدد قليل جدا من البق في الوقت الحاضر حتى مع update. Just كان بلدي خلل 500 استبدال تحت الضمان، منذ أن تم استبدالها بوحدة جديدة، سألت إذا كان بإمكاني دفع الفرق والحصول على 510 بدلا من ذلك قالوا لا يبدو أنني قد تهرب من رصاصة. أنا لن أقول لك تهرب رصاصة كنت قد سجل إذا كنت حصلت 510 كبديل. تظهر وظيفة ليفيتراك لاستخدام جهاز غارمين ك العميل رقيقة أي مجرد تلتقط تتبع نظام تحديد المواقع ويفعل كل شيء آخر مع التطبيق الذكي الخاص بك نظرا لأن هناك مصادر بديلة لإشارة غس، بما في ذلك الهاتف الذكي نفسه، لا يبدو الجهاز غارمين لإضافة الكثير من القيمة ل، أو هو لا سيما في حاجة لهذه الميزة غير تلك التي غارمين قد وضعت ذلك، كما هوك لدفع المبيعات من 510.Yd ر ر حقا الحديث عن مزامنة السيارات إلى غارمين الاتصال، يمكنك الجمع بين ذلك مع خدمة سحابة التي سوف ثم مزامنة السيارات من حساب غارمين الاتصال الخاص بك إلى حساب سترافا الذي يفعل في غضون 15mins إذا قمت بتسجيل الدخول إلى غارمين الاتصال وتغيير الاسم، أو في غضون حوالي 30mins مع الاسم الافتراضي تي علة الوحيد هو أنه يمكنك ر القيام إعادة تسمية حتى الآن على غارمين APP. Now فقط لدي لتوصيل بلدي غارمين في مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع لتوجيه الاتهام يمكنني أن أفعل بلدي ركوب العمل خام، الاندفاع المنزل الحصول على العمل والنظر في بلدي البيانات ركوب مع القهوة دون الحاجة إلى الاشياء حول توصيل ومزامنة الحب it. After بضعة أسابيع باستخدام فإنه، واجهة هو أكثر قليلا فيدلي وشاشة تعمل باللمس حساسة جدا، ويمكنني أن أقول أيضا استخدامه على الطرق الوعرة الشاشة الجديدة لا يبدو t أن تكون جيدة عندما غبار، يبدو أن التمسك الشاشة أكثر وطخة. التوصيل الأقمار الصناعية والسرعة هي أفضل بكثير، وكان علة حقيقية بالنسبة لي على حافة 500 يستغرق ما يصل إلى خمس دقائق عادة. أعتقد أنا ملاذ ر كان 500، ولكن استخدام مسبق 210 ساعة لتشغيل، وهو محبط للغاية انتظار الأقمار الصناعية لمدة 5 دقائق، عندما كنت الوقت الفقراء اشتريت مؤخرا 510 وحب سريع جدا غلاسنوس جلس اتصال بعض الميزات الأخرى هي قليلا لافتة للنظر، أي شريك الظاهري لا أحد يحتاج حقا أو استخدامه دورات هي مكتنزة بعض الشيء، وأحيانا من الصعب متابعة على مؤشر الشاشة التحسينات على الألغام سيكون أفضل رسم الخرائط، وتحميل السيارات إلى strava. However إذا ش تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لتحديد المواقع، والقذف حتى 500 أو 510، وأود أن تذهب بالتأكيد 510 لأي سبب آخر أن اتصال الأقمار الصناعية، وإسبانيا إذا كان هناك القليل أو لا بيأر الفرق الجليد. أنا أعرف أنها ليست في استعراض العمق ولكن هناك بعض الأسئلة الأكثر سوف تكون مهتمة في هل تعمل باللمس وظيفة في قفازات الشتاء ما هو عمر البطارية مثل مقارنة 500 هل هناك أي ميزات أخرى من ليفيتراك الجدير بالذكر تكبير عامل الشكل هو ناقص في كتابي ليفتراك يبدو وكأنه قيمة الجدة وكما لاحظ كبير استنزاف البطارية سعيد لتعلق على بلدي 500 حتى يموت. ويعلن عن عمر البطارية في 20 ساعة، مقارنة مع 18 ساعة ل إدج 500 إدس 5907،3071،5900،3073،3086،3074،5900،3089،3100 هذا يبدو عن حق لي، على أساس ركوب الخيل أنا فعلت مع it. hope أن يساعد. دس رينماكر يجعل يبدو أنه إذا كنت تبحث في شراء 500 أو 510، سيكون من الأفضل أن تذهب مع 500 ما هي أفكارك لايف المسار إسن تا ميزة أنا مهتمة حقا لأن الشخص الوحيد الذي يهتم في أين أنا زوجة، وأنها يمكن أن تستخدم تجد بلدي اي فون دون استنزاف البطارية القيام بلوتوث هوكوب. وكان هذا أول إم بريسيون جدا، دان ولكن حتى مع خفض الأسعار، حافة 500 إيسن تي أرخص بكثير من 510 في الواقع، إذا كنت تحصل على وحدة الرأس وحدها، و 510 هو نفس سعر 500 في قوة الدراجة 299 قد تحصل كذلك 510 إذا كان هذا s. 510 فمن ثم شكرا لك. لدي مشكلة حقيقية مع هذا ما يسمى تحسين أنا لا أعرف أي تحسين الدراجات حيث الأمور الحصول على أكبر وأثقل وأنا أعلم أننا نتحدث غرام ولكن لا يبدو t من المنطقي كما راكب الطريق خطيرة نسبيا بلدي 500 هو عامل الشكل المثالي لا أريد وحدة أكبر على دراجتي، ولا هي الميزات مقنعة في أدنى ما يبرر ترقية يبدو أن قسم التسويق من غارمين الحصول على الكثير ويقول في عملية التصميم وليس الرياضيين. أنا حاليا تملك 500 وأنا لن تستبدلها مع 510 أكثر تكلفة، واثنين من الميزات الإضافية لا تحتاج، وأكبر التي لا تحتاج أو تريد و لا تسجل السلطة كما بدقة الشيء الوحيد الذي فعلوه هو جعل كل شيء أسود تملك حاليا 500 وأنا لن تستبدلها مع 510 أكثر تكلفة، واثنين من الميزات الإضافية التي لا تحتاج، أكبر التي لا تحتاج أو تريد ولا تسجل السلطة بدقة كما الشيء الوحيد الذي فعلوه هو جعل كل شيء أسود. أنا تملك حاليا 500 وأنا لن تستبدلها مع 510 أكثر تكلفة، واثنين من الميزات الإضافية التي لا تحتاج، وأكبر التي لا تحتاج أو تريد و لا يسجل السلطة كما بدقة الشيء الوحيد الحق أنها فعلت هو جعل كل شيء black. You يمكن أن تستخدم بالفعل التطبيق الذي يأتي مع اي فون الخاص بك لتتبع الآخرين، مثل العثور على أصدقائي على سبيل المثال أنا متأكد بالتأكيد في هذه المرحلة أنا د لا مصلحة في ذلك الجزء من الأقمار الصناعية على تكون إيجابية أكثر من 500 على الرغم من أنني على حد سواء 500 800 وأنا أحب 800 ونرى لا حاجة ل upgrade. The تأخر في التقاط الأقمار الصناعية ل 500 يمكن أن تكون ثابتة إذا قمت بتحميل جميع الأنشطة الخاصة بك، ثم حذف ملفات ركوب القديمة قبالة غارمين الخاص بك يسرع عنه كومة الذاكرة المؤقتة. مرحبا بكم في VELOCLUB. WELCOME إلى فيلوكلوب في الداخل. دعونا الحصول على أساسيات. هيلب الولايات المتحدة تخصيص EXPERIENCE. DO كنت تعرف عن VELOCLUB INSIDER. VeloClub من الداخل هو العضوية الحصرية التي تكسب لك أول وصول إلى قصتنا أفضل، المحتوى الحصري برعاية فقط لأجلك، وكذلك ركوب الخيل، وخطط التدريب، pro-deals and more that will connect you with a likeminded community of cycling enthusiasts.- Exclusive content.- Exclusive kit.- Training Plans.- Be part of the global communitye join the ride. UPGRADE TO INSIDER. YOUR VELOCLUB MEMBERSHIP. We re almost done Now to collect your payment details and you re in. THANKS FOR JOINING. We re looking forward to seeing you out on the road, or online shortly We ll be in communication to deliver your membership benefits soon.

Comments